آخر تحديث للموقع : الأربعاء 22 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق:23 أبريل 2014م12:04:00 بتوقيت مكة

القـائـمـة الـرئـيـســة

البــحـث

الإذاعـــــة

 إذاعة البرهان ....

القــائمـــة البريديــة..

إلغــاء الاشتــراك..
اشتــراك..

عــــداد الـــزوار

أنــت الــزائــر رقــم
14419336

أطماع إيران الرافضة الواضحة الصريحة في السيطرة على الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة لأن زعامتهم للعالم الإسلامي لا تتم إلا بذلك، والتصريحات التي يطلقها الرافضة في كل من إيران والعراق دليل على ذلك. لهذا وجب سريعاً وبكل الجديّة على أهل السنة التحرك السريع والجاد والممنهج لمواجهة هذا البلاء العظيم...

خطورة المشروع الرافضي على عقيدة أهل السنة ووسائل مقاومته

هذا رد على من يفتري على أهل الحديث رحمهم الله بأنهم قصَّروا في جمع السنة، ويدَّعي أنهم تركوا ما رواه الشيعة من الحديث ولو كانوا من الثقات، وأنهم كانوا يُضعِّفون الراوي بالهوى لكونه مخالفا لهم في المذهب، ويتركون أحاديثه مع كونها من الأحاديث الصحاح!!

قبول أهل الحديث لرواية الشيعة الثقات

من المسائل التي يتباهى بها النظام الخميني الشيعي والمعادي للعرب واللغة العربية في كل محفل، زعمهم بأن الثورة الخمينية أعادت للغة العربية الاعتبار في ايران، فتم اعتبارها اللغة الثانية في البلاد بموجب الدستور الإيراني. وتتناقض هذه المسألة كل التناقض مع الممارسات التي تجري في أرض الواقع، حيث قام النظام...

نماذج من حرب الخامنئي على اللغة العربية

في بداية الأمر كان تخبطًا في تطبيق نظرية "ولاية الفقيه" التي كتبها الشيخ محمد حسين بن عبد الرحيم النائيني في كتاب "تنبيه الأمَّة وتنزيه الملة"، وعلى إثر هذه النظرية وبعد تعديلها جذرياً انقلبت إلى "ولاية الفقيه المطلقة"، وحكم الخميني البلاد تحت مسمى "القائد الأعلى للثورة / الولي الفقيه المطلق"،...

معممون في سجون الخميني

برغم انتشار زواج المتعة في إيران وإباحته تحت ستار شرعي إلا أن إيران تعد من أكثر الدول التي تعاني من كثرة حالات الاغتصاب، ورغم هذه الأخطار لم تقم إيران وهي البلد الإسلامي بحل هذه المشكلة عبر القيم والمبادئ الإسلامية وأوامر الشرع الحنيف، عن طريق الوسائل المشروعة، بل العكس دعت إلى دعم وإنشاء ما يسمى...

اغتيال الفضيلة في إيران الإسلامية!!

من أقـــوالهــم

قال شيخهم الخميني: "والأقوى والأظهر جواز وطء الزوجة في الدبر" [تحرير الوسيلة ج2241]، إن هذه الصورة بمجموعها لا تبعد عن إباحية أوروبا.
إيقاف
يقول ابن أبي الحديد: "والكذب في أحاديث الفضائل جاء من جهة الشيعة" [شرح نهج البلاغة ج2/134].
إيقاف
قالوا: "الإمامة أجل من النبوة، فإنها مرتبة ثالثة شرف الله تعالى بها إبراهيم بعد النبوة والخلة" [ودائع النبوة للطهراني/114].
إيقاف
قيل لأبي عبد الله: إن المفضل بن عمر يقول: إنكم تقدرون أرزاق العباد!
إيقاف
عن أبي عبد الله قال: "نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يصلى على قبر، أو يقعد عليه، أو يبنى عليه" [تهذيب الأحكام للطوسي 1/130، وسائل الشيعة 2/869].
إيقاف
قال النبي صلى الله عليه وسلم:" لا تتخذوا قبري قبلة ولا مسجداً؛ فإن الله عز وجل لعن اليهود حين اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد" [من لا يحضره الفقيه 1/178 وسائل الشيعة3/235 5/161بحار الأنوار79/20].
إيقاف
عن الصادق، عن آبائه، عن علي رضي الله عنهم قال: "أوصيكم بأصحاب نبيكم لا تسبوهم، الذين لم يحدثوا بعده حدثاً، ولم يؤووا محدثاً؛ فإن رسول الله أوصى بهم الخير" [بحار الأنوار22/305]
إيقاف
عن علي رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "لا تتخذوا قبري مسجداً، ولا بيوتكم قبوراً، وصلوا علي حيثما كنتم؛ فإن صلاتكم وسلامكم يبلغني" [مستدرك الوسائل 3/343، وبحار الأنوار 80/324وكنز الفوائد2/152].
إيقاف
قال علي رضي الله عنه: "لا تلبسوا سواداً فإنه لباس فرعون" [من لا يحضره الفقيه: ابن بابويه القمي (1/ 232)، وسائل الشيعة للحر العاملي: (2/ 916)]
إيقاف
قال علي رضي الله عنه: من ضرب يده عند مصيبة على فخذه فقد حبط عمله" [الخصال: للصدوق (ص621)، وسائل الشيعة: (3/ 270)]
إيقاف
لما حوصر عثمان من قبل البغاة أرسل علي ابنيه الحسن والحسين وقال لهما: اذهبا بسيفكما حتى تقوما على باب عثمان فلا تدعا أحداً يصل إليه [أنساب الأشراف للبلاذري (5/68، 69)].
إيقاف
قال الحر بن يزيد لشيعة الكوفة الذين انضموا لجيش ابن زياد: "أدعوتم هذا العبد الصالح، حتى إذا جاءكم أسلمتموه، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ" [الإرشاد للمفيد 234، إعلام الورى بأعلام الهدى 242]
إيقاف
من دعاء الحسين على شيعته: "اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً، واجعلهم طرائق قدداً، ولا ترض الولاة عنهم أبداً، فإنهم دعونا لينصرونا، ثم عدوا علينا فقتلونا" [الإرشاد للمفيد 241، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة 18:2و38]
إيقاف
يلخص محسن الأمين الفاجعة بقوله: "بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه" [أعيان الشيعة 1/34]
إيقاف
قال علي رضي الله عنه بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم: "لولا أنك نهيت عن الجزع، وأمرت بالصبر لأنفدنا عليك ماء الشؤون" [نهج البلاغة: (ص576)]
إيقاف
قال علي رضي الله عنه مستعفياً عن الخلافة عندما عرضت عليه: "دعوني والتمسوا غيري" [نهج البلاغة (ص136)]
إيقاف
عن أبي عبد الله قال: "لا تبنوا على القبور؛ فإنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم كره ذلك" [تهذيب الأحكام1/130، والمحاسن للبرقي 612، وسائل الشّيعة: 2/870].
إيقاف
عن حنان قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في زيارة قبر الحسين صلوات الله عليه فإنه بلغنا عن بعضكم أنه قال: تعدل حجة وعمرة؟ قال فقال: ما أضعف هذا الحديث ما تعدل هذا كله، ولكن زوروه ولا تجفوه فإنه سيد شباب أهل الجنة" [بحار الأنوار 101/35].
إيقاف
قال المجلسي عن الخلفاء الراشدين: "إنهم لم يكونوا إلا غاصبين جائرين مرتدين عن الدين" [بحار الأنوار: (4/385)].
إيقاف
في بحار الأنوار: "كتبنا مشحونة بالأخبار الدالة على كفر الزيدية وأمثالهم من الفطحية والواقفة" (37/34)
إيقاف
قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه: "يهلك في اثنان ولا ذنب لي: محب مفرط، ومبغض مفرط، وإنا لنبرأ إلى الله عز وجل ممن يغلو فينا فيرفعنا فوق حدنا كبراءة عيسى ابن مريم عليه السلام من النصارى" [بحار الأنوار للمجلسي ج25ص272]
إيقاف
"مؤرخو حياة الأئمة لم يذكروا قط أن الأئمة كانوا يطالبون الناس بالخمس، أو أن أحداً قدم إليهم مالاً بهذا الاسم"
إيقاف

الأكثـــر قـــراءة

المزيــد. . .
قال المالكي لأنصاره المحتشدين لسماع آخر تجلياته: "إن لهذا البلد ثارات معركتي بدر وحنين"، في إشارة إلى تشبيه معارضيه من أهل السنة والقوى السياسية التي تمثلهم بأنهم مثل كفار قريش وهوازن الذين حاربوا الرسول صلى الله عليه وسلم في بدر وحنين، على الرغم من خلو كل كتب السيرة والتاريخ من ذكر المالكي كأحد قواد المسلمين في بدر.
المزيــد. . .
إن الشيعة خرجت على المسلمين ببدعة عظيمة صادموا فيها المعقول والمنقول وإجماع الأمة، هي دعوى عصمة علي بن أبي طالب وأهل بيته رضي الله عنهم، حيث غلو فيهم باسم محبتهم، زعموا وأضفوا عليهم هالة من العصمة والقدسية رفعتهم عن منزلة الأنبياء والملائكة، فصرفوا لهم كثيراً من العبادات التي هي من حق رب العباد ...
المزيــد. . .
لا نعرف لماذا يضرب هذا الوزير على الوتر الطائفي؟ ولخدمة من إثارة النعرات الطائفية؟ ألا يكفي ما عندنا لتصبوا الزيت على النار؟ ليكن الشيعة (99%)، والسنة (1%) فماذا يعني هذا؟ أليس الجميع بمواطنين، ولهم نفس الحقوق؟ وإن كان الشيعة أكثرية حسبما يدعي الوزير فهل هذا يعني بناء الدولة سيكون على الطائفة أم ...
المزيــد. . .
حصل في هذه المسألة اختلاف بين العلماء، فمنهم من قال: لا توبة للمبتدع مطلقاً، ومنهم من قال: بل توبته مقبولة إذا وقعت بشروطها الصحيحة، وقال آخرون: بل التوبة مقبولة في بعض البدع وبعض الأحوال دون بعض، وقد اعتمد أصحاب كل قول من هؤلاء على أدلة من النقل والنظر.
  • إصـداراتـنــا ...



  • البـــوم الصـــور ...