آخر تحديث للموقع : الخميس 28 ذو الحجة 1435هـ الموافق:23 أكتوبر 2014م12:10:00 بتوقيت مكة

القـائـمـة الـرئـيـســة

البــحـث

الإذاعـــــة

 إذاعة البرهان ....

القــائمـــة البريديــة..

إلغــاء الاشتــراك..
اشتــراك..

عــــداد الـــزوار

أنــت الــزائــر رقــم
16537797

للإمام العباسي، مواقف مشرفة لا تعد ولا تحصى في نصرة الإسلام والمسلمين، وتصدره الدفاع عن أهل السنة والجماعة في الكثير من المواقف الحاسمة، والتي كان من أهمها نصرته لأهل السنة السنية فيما عرف (بمؤتمر النجف) الشهير، والذي انتهى بخضوع أئمة وعلماء الرافضة الشيعة الإمامية واعترافهم وهم صاغرين بصحة خلافة...

مؤتمر النجف الحجج القطعية لاتفاق الفرق الإسلامية

عبارات أئمة الشيعة في تكفير أهل السنة كثيرة جداً، ولا يمنع تعميتهم بذكر لفظ النواصب أن مقصود تكفيرهم يلزم أهل السنة، وأوضح دليل على ذلك تكفيرهم المباشر والصريح لصحابة النبي صلى الله عليه وسلم، وفي مقدمتهم الصديق والفاروق وذو النورين رضي الله عنهم أجمعين.

تكفير الشيعة لمخالفيهم .. أهل السنة أنموذجاً

يعترف الكاتب كما يعترف غيره بحالة التفوق التي يتميز بها الإسلام السياسي الشيعي ممثلاً في حزب الله وأنصار الله الحوثيين في اليمن، وعشرات المتحولين إلى مربع التمدد الإيراني برافعة التشيع السياسي.

لهذه الأسباب تفوق التشيع السياسي على نظيره السني!!

من المسائل التي يتباهى بها النظام الخميني الشيعي والمعادي للعرب واللغة العربية في كل محفل، زعمهم بأن الثورة الخمينية أعادت للغة العربية الاعتبار في إيران، فتم اعتبارها اللغة الثانية في البلاد بموجب الدستور الإيراني، كما تتناقض هذه المسألة كل التناقض مع الممارسات التي تجري في أرض الواقع، حيث قام...

نماذج من حرب الخامنئي على اللغة العربية

مثلما تهكم الأئمة وشيوخ المتصوفة على الذات الإلهية المقدسة، كان الأنبياء بصورة عامة والنبي محمد صلى الله عليه وسلم خصوصاً محوراً للكذب والتهكم من قبلهم، وقد اتبعوا في ذلك عدة أساليب سوف نستعرض بعضها.

الصفوية والصوفية .. خصائص وأهداف مشتركة [26]

من أقـــوالهــم

نادى الحر بن يزيد وهو واقف بكربلاء من عاهدوا أصحاب الحسين وخذلوه فقال لهم: "أدعوتم هذا العبد الصالح، حتى إذا جاءكم أسلمتموه، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ" [الإرشاد للمفيد 234، إعلام الورى بأعلام الهدى 242].
إيقاف
شركيات خمينية: "لهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً" [كشف الأسرار/30]
إيقاف
يقول حسين آل عصفور: "بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سنياً" [المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية/147]
إيقاف
قال علي رضي الله عنه: "لا تقولوا في عثمان إلا خيراً، فوالله ما فعل في المصاحف إلا عن ملأ منا" [فتح الباري 13/18]
إيقاف
"إن الاعتقاد بعصمة الأئمة جعل الأحاديث التي تصدر عنهم صحيحة دون أن يشترطوا إيصال سندها إلى النبي صلى الله عليه وسلم كما هو الحال عند أهل السنة" [عبد الله فياض في تاريخ الإمامية 140]
إيقاف
عن أبي عبد الله عليه السلام قال: كان عليه السلام يصلي المغرب عند سقوط القرص قبل أن تظهر النجوم [جامع أحاديث الشيعة ج4 ص4، ص173]
إيقاف
عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ملعون ملعون من أخر المغرب طلب فضلها، وقيل له: إنّ أهل العراق يؤخرون المغرب حتى تشتبك النجوم، فقال: هذا من عمل عدو الله أبي الخطاب [جامع المدارك في شرح المختصر النافع ج1 ص250].
إيقاف
عن الباقر أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال: (إذا غاب القرص أفطر الصائم ودخل وقت الصلاة) [فضائل الأشهر الثلاثة (كتاب فضائل شهر رمضان) حديث رقم 76 ص94]
إيقاف
قال موسى الكاظم: لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة، ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد، ولو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ما كان لي، إنهم طالما اتكئوا على الأرائك، فقالوا: نحن شيعة علي [الروضة من الكافي ج8 ص228]
إيقاف
قال عبد الله بن يعفور لأبي عبد الله: "إني أخالط الناس فيكثر عجبي من أقوام لا يتولونكم ويتولون فلاناً وفلاناً لهم أمانة وصدق ووفاء، وأقوام يتولونكم ليس لهم تلك الأمانة ولا الوفاء ولا الصدق" الأصول من الكافي1/375
إيقاف
قال ابن بابويه: "والتقية واجبة، لا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم، فمن تركها قبل خروجه، فقد خرج عن دين الله تعالى وعن دين الإمامية، وخالف الله ورسوله والأئمة" انظر في كتابه" [الاعتقادات، ص114، 115]
إيقاف
يقول الشافعي: "لَم أرَ أحدًا أشهد بالزُّور من الرافضة" انظر: [سنن البيهقي الكبرى 10/ 208].
إيقاف
قال النبي صلى الله عليه وسلم: "لا تتخذوا قبري قبلة ولا مسجداً؛ فإن الله عز وجل لعن اليهود حين اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد" [من لا يحضره الفقيه 1/178 وسائل الشيعة3/235 5/161بحار الأنوار79/20].
إيقاف
قال ابن بابويه: "واعتقادنا في من جحد إمامة أمير المؤمنين والأئمة من بعده أنه بمنزلة من جحد نبوة الأنبياء" [الاعتقادات ص 111].
إيقاف
يقول الطوسي: "ودَفْع الإمامة كُفْر، كما أنَّ دفع النبوَّة كفر، لأنَّ الجهل بهما على حدّ واحد" [تلخيص الشافي للطوسي 4/ 131].
إيقاف
قال د. علي السالوس: "وأعتقد أنه لولا هذه الأموال لما ظل الخلاف قائماً بين الجعفرية وسائر الأمة الإسلامية إلى هذا الحد، فكثير من فقهائهم يحرصون على إذكاء هذا الخلاف لحرصهم على هذه الأموال"
إيقاف
قال عاصم بن ضمرة للحسن بن علي: "إن الشيعة يزعمون أن علياً يرجع، قال الحسن: كذب أولئك الكذابون، لو علمنا ذاك ما تزوج نساؤه، ولا قسمنا ميراثه" [مسند أحمد ج2/312].
إيقاف
يروي الشيعة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إن حلقة باب الجنة من ياقوتة حمراء على صفائح من ذهب، فإذا دقت الحلقة على الصحيفة طنت وقالت: يا علي" [روضة الواعظين لمحمد الفتال ج1ص111].
إيقاف

الأكثـــر قـــراءة

المزيــد. . .
أن يتداعى قوم مختلفون في وجهات النظر إلى مؤتمر أو اجتماع ليدلي كل بوجهة نظره أمام الآخر، ويوضح جوانب من فكره، قد تكون خافية على الآخرين، لتكون صورة الفكر الذي يحمله واضحة أمام الناس لا لبس فيها ولا غموض؛ فهذا لا مانع منه، ولا بأس فيه. حيث إن هذا لا يعدو أن يكون تجلية للحق المنشود، وإزالة لأوهام قد تعلق في أذهان الآخرين بفعل مؤثرات شتى سابقة.
المزيــد. . .
تشابه الشيعة في إيمانهم بصفات الله مع المعتزلة, فنفوا كل صفات الله وزعموا أن الذات هي عين الصفات بمعنى أنه ليس وراء ذاته شيء يسمى صفة, والصفات عندهم ليس لها معنى زائد عن الذات وذلك تأويل مبتدع ما علمه الأولون ولا قال به أحد منهم بل لم يرد في كلام العرب مثله.
المزيــد. . .
إن من الدعاوى العريضةِ التي يتشدقُ بها الشيعةُ الإماميةُ نسبةَ القبرِ الذي في النجفِ أنهُ قبرُ الخليفةِ الرابعِ عليّ بن أبي طالبٍ رضي اللهُ عنه، وهذه الدعوةُ تحتاجُ إلى دليلٍ وبرهانٍ، والأعجبُ من ذلك أن يغترَ بعض عوامِ أهل السنةِ بمثلِ هذا الأمرِ، بل قد يكون من المسلماتِ عندهم، وفي هذا البحثِ المتواضعِ نقفُ مع نسفِ هذه الدعوى من أساسها، وذلك من خلالِ كتبِ التاريخِ، وكلامِ العلماءِ الثقاتِ.
المزيــد. . .
هذا بإيجاز شديد بعض مما يدبره الشيعة، ومكرهم لا يزال موصولاً، ومن العجيب أن نسمع بعض الأصوات التي تؤيدهم وتميل إليهم، وتقول إن خطرهم أهون من أميركا أو إسرائيل، والحقيقة التي لا خلاف عليها أن هذه كلها قوى تحالفت ضد المسلمين.
  • إصـداراتـنــا ...



  • البـــوم الصـــور ...