إمام الشيعة المنتظر سيقيم الحد على عائشة رضي الله عنها !
مدير الموقع
الثلاثاء 20 مارس 2007 م
التعليقات
بدر فلاح الحميداني الإثنين 17 مارس 2008 م
اخي الحبيب هل يوم القيامه سيسئلك الله لماذا لم تقيمو الحد على عائشه او لماذا لم تكرهونها سادخلكم النار لانكم تحبون عائشه اعتقد ان هذا تشكيك في نبوة محمد لانه اخفا عن البشريه حقائق ولم يوضحها ياخوان اهتموا في مايفيدكم رعاكم الله والله صار همنا وشغلنا الشاغل قمع الحجه بالحجه والتدقيق والتمحيص اكثر بمئات المرات من قرائة القران اللتي ذكر فضلها بالقران الكريم كثيرا اين التهجد اين قيام الليل اين السنن اين تلاوة القران اين الصدقه اين الصيام والتطوع اين واين واين وكاننا لم نخلق الا للجدال في الصحابه والرسول وال البيت تلك امه قد خلت لها ماكسبت ولكم ما كسبتم ولاتسئلون عما كانو يفعلون اسال الله لنا ولكم الهدايه والسداد اساله باسمائه الحسنى انا يوحدنا على دينه الصحيح والسليم وان يجمعنا في جنات النعيم
بدر فلاح الحميداني الإثنين 17 مارس 2008 م
اخي الحبيب هل يوم القيامه سيسئلك الله لماذا لم تقيمو الحد على عائشه او لماذا لم تكرهونها سادخلكم النار لانكم تحبون عائشه اعتقد ان هذا تشكيك في نبوة محمد لانه اخفا عن البشريه حقائق ولم يوضحها ياخوان اهتموا في مايفيدكم رعاكم الله والله صار همنا وشغلنا الشاغل قمع الحجه بالحجه والتدقيق والتمحيص اكثر بمئات المرات من قرائة القران اللتي ذكر فضلها بالقران الكريم كثيرا اين التهجد اين قيام الليل اين السنن اين تلاوة القران اين الصدقه اين الصيام والتطوع اين واين واين وكاننا لم نخلق الا للجدال في الصحابه والرسول وال البيت تلك امه قد خلت لها ماكسبت ولكم ما كسبتم ولاتسئلون عما كانو يفعلون اسال الله لنا ولكم الهدايه والسداد اساله باسمائه الحسنى انا يوحدنا على دينه الصحيح والسليم وان يجمعنا في جنات النعيم
عادل الثلاثاء 26 فبراير 2008 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،وبعد... قوله لو قام اوليسوا على يقين من قيامه . اما رجوع عائشة رضي الله عنها إليه مايقصد به رجوع بعث ام انه ادرك حياتها؟ فإن كان رجوع بعث وحشر فالعقوبات حينها ليست جلداوعقوبات كعقوبات الدنيا ولا اظنه يقصد ادراك القائم لها عائشة . اما عن قصة الزبير والحجاج فتدخل فيها عوامل كثير منها النية والموقف، والله أعلم .
عادل الثلاثاء 26 فبراير 2008 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،وبعد... قوله لو قام اوليسوا على يقين من قيامه . اما رجوع عائشة رضي الله عنها إليه مايقصد به رجوع بعث ام انه ادرك حياتها؟ فإن كان رجوع بعث وحشر فالعقوبات حينها ليست جلداوعقوبات كعقوبات الدنيا ولا اظنه يقصد ادراك القائم لها عائشة . اما عن قصة الزبير والحجاج فتدخل فيها عوامل كثير منها النية والموقف، والله أعلم .