الحسين بن علي يحيي الموتى ويشفي المرضى (محمد حسين مبارك من شيعة المدينة)
مدير الموقع
الثلاثاء 20 مارس 2007 م
<p><font face="Simplified Arabic"><font size="3"><span lang="AR-SA" dir="rtl" style="FONT-SIZE: 13pt; LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; mso-ansi-font-size: 10.0pt; mso-ascii-font-family: Sylfaen; mso-hansi-font-family: Sylfaen; mso-fareast-font-family: Times New Roman; mso-bidi-language: AR-SA; mso-fareast-language: AR-SA; mso-ansi-language: EN-US"><strong>فالملائكة هي وسائط وهذه سنة الله، إذاً.. لكن هذه وسائط قوية يعني، عندها صلاحيات عالية، هذا الملك يستطيع أن ينفع ويضر بإذن الله، وما في في القرآن يعني حساسية من أن يعبر القرآن أن ملك الموت يقبض الأرواح، ليش احنا علينا حساسية إذا قلنا أن <span class="a"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; mso-bidi-font-size: 13.0pt"><font color="#ff0000">الحسين</font></span></span> مثلاً عليه السلام أو <span class="a"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; mso-bidi-font-size: 13.0pt"><font color="#ff0000">موسى بن جعفر</font></span></span> يستطيع أن يحيي الموتى مثلاً، أو يشفي المرضى، ما فيش أي مشكلة يعني؟ إذا كان هذا شرك فملك الملك عمله أيضاً شرك، نحن ما نقول: أمره يعمل بدون أمر الله لا، بإذن الله، بعطاء إلهي، هاه، فامنن أو أمسك بغير حساب، كما كان سليمان عليه السلام، فإذاً يمكن <span style="mso-spacerun: yes"> </span>للواسطة أنه يخلق أن هو يدبر الأمر ولكن بإذن منه سبحانه وتعالى، هذه ...... في القرآن.....</strong></span></p></font></font>