في جميع انواع الزواج فان الله سبحانه وتعالى جعل على الزوج واجب للزوجه وللمولود حق النفقه والرعاية لان المرأة غير قادرة على الانفاق في الغالب والطفل يحتاج لكفيل يقوم على تربيته وهذا الشيء غير موجود مطلقا في زواج المتعه لانه بدون وراثه وبدون واجب على الرجل تجاه ما المرأة او ما تلده المرأه وهذا سيفرض على المرأة العمل لتربية الطفل كونه بدون أب وهذا غير مقبول وغير منطقي وكذلك فان عدم وجود أب يؤدي الى فساد الابن على الغالب ويجعله انسان بدون نسب واصل فكيف اذا قامت الام بالتمتع مرارا وتكرارا وانجبت عدة اولاد فكيف سيكون الحل - ان وجود مشكلة كهذه عقيمة وكبيره في المجتمع الاسلامي لا بد ان الله سبحانه وتعالى قد منعها اصلا بالزواج العادي , فاذا كان الله عزوجل قد فصل في رضاعة الطفل لاهميتها وليحفظ حياة المولود فهل ترك الامر مشاعا لانجاب اطفال بدون حقوق من زواج المتعه - اذا كان التفسير فيه التباس فان المنطق يوضح الامر جليا
الراشديالجمعة 22 يونيو 2007 م
والله اتعجب على هذا الذي يدعي انتماءه لقبيلة بني كعب وهو منها براء فالاولى ان ينتمي الى احدى قبائل العجم فالاناء الفارسي ينضح ما فيه ولا اقول اكثر
الراشديالجمعة 22 يونيو 2007 م
والله اتعجب على هذا الذي يدعي انتماءه لقبيلة بني كعب وهو منها براء فالاولى ان ينتمي الى احدى قبائل العجم فالاناء الفارسي ينضح ما فيه ولا اقول اكثر
عبد الله الثلاثاء 19 يونيو 2007 م
مساكين الشيعة نصيحة لكم أن تصحوا قبل أن تدخل
عبد الله الثلاثاء 19 يونيو 2007 م
مساكين الشيعة نصيحة لكم أن تصحوا قبل أن تدخل
علي الكعبي - رافضي سابق ، من أهل السنة والجماعة حاليا ولله الحمدالإثنين 18 يونيو 2007 م
أصبحت أعراض الرافضة سبيل لكل من يريد التمتع بها وذلك عقابا من الله سبحانه الذي لم يشأ هدايتهم لطعنهم في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها ، هل يرضى الرافضي أن نطلق عليه كلمة ابن المتعه ؟ إذا لم يرضى بذلك ويغضب معناها أنه يعترف بأن المتعه زنا ولكن غيروا أسمه ، وليعلم الرافضة أن الله سبحانه يمهل ولا يهمل والجزاء من جنس العمل
أخوكم / علي الكعبي صاحب موقع الدعاة إلى العلم النافع الإسلامي والذي يرد أيضا على شبه الرافضة ، وجزى الله خيرا مواقع أهل السنة والجماعة والقائمين عليها على هذا الرباط في سبيل الله لإظهار الحق
علي الكعبي - رافضي سابق ، من أهل السنة والجماعة حاليا ولله الحمدالإثنين 18 يونيو 2007 م
أصبحت أعراض الرافضة سبيل لكل من يريد التمتع بها وذلك عقابا من الله سبحانه الذي لم يشأ هدايتهم لطعنهم في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها ، هل يرضى الرافضي أن نطلق عليه كلمة ابن المتعه ؟ إذا لم يرضى بذلك ويغضب معناها أنه يعترف بأن المتعه زنا ولكن غيروا أسمه ، وليعلم الرافضة أن الله سبحانه يمهل ولا يهمل والجزاء من جنس العمل
أخوكم / علي الكعبي صاحب موقع الدعاة إلى العلم النافع الإسلامي والذي يرد أيضا على شبه الرافضة ، وجزى الله خيرا مواقع أهل السنة والجماعة والقائمين عليها على هذا الرباط في سبيل الله لإظهار الحق
محمد عدليانالخميس 14 يونيو 2007 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أما بعد فإن زواج المتعة للمفّكر في طبيعته هو زنى برخصة ،
ولكن حلل في فترات لم يكن قد استقرت دولة الإسلام فيها ، وذلك ليصرف الشباب عن ما عهدوه من الزنى في الجاهلية ، وعندما وجد عمر (رض) ان الناس عادوا إليه من بعد ما حرّمه الرسول الأكرم خرج وذكرهم بتحريمه.
محمد عدليانالخميس 14 يونيو 2007 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أما بعد فإن زواج المتعة للمفّكر في طبيعته هو زنى برخصة ،
ولكن حلل في فترات لم يكن قد استقرت دولة الإسلام فيها ، وذلك ليصرف الشباب عن ما عهدوه من الزنى في الجاهلية ، وعندما وجد عمر (رض) ان الناس عادوا إليه من بعد ما حرّمه الرسول الأكرم خرج وذكرهم بتحريمه.
كريمالخميس 14 يونيو 2007 م
لتخبروني يا اخواني الشيعة لماذا يحرمها عمر بن الخطاب رضي الله عنه من تلقاء نفسه . اذا كان هذا من اجل الدين لأنه عرف من القرآن و السنة حرمة ذلك فإنه اذا يطبق شريعة الإسلام و اذا كان يراها فجورا لا يصح ان يكون بين المسلمين فإنه بذلك يكون حريصا علي المسلمين من تفشي الفاحشة بينهم و هذا ما اقوله هو امر جدلي ففيما قرأتم حجة واضحة علي تحريم ذلك و كما قال اخي من العراق لماذا لم يتمتع الآئمة اذا كان هذا حلالا .. رحم الله الخلفاء الراشدين