<p class="MsoNormal" dir="rtl" style="TEXT-JUSTIFY: kashida; MARGIN: 6pt 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; TEXT-INDENT: 1cm; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: justify; TEXT-KASHIDA: 0%; mso-pagination: none; tab-stops: list 42.5pt"><b style="mso-ansi-font-weight: normal"><span lang="AR-SA" style="FONT-SIZE: 15pt; COLOR: black; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'; mso-ascii-font-family: mylotus; mso-hansi-font-family: mylotus">عندما هُدِمَ المسجد قام أهل السُّنَّة عن بكرة أبيهم معارضين لهذا العمل الإجرامي البشع، فأغلقوا متاجرهم اعتراضاً على ما جرى من هدمٍ للمسجد.<!--?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /--><o:p></o:p></span></b></p>
<p class="MsoNormal" dir="rtl" style="TEXT-JUSTIFY: kashida; MARGIN: 6pt 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; TEXT-INDENT: 1cm; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: justify; TEXT-KASHIDA: 0%; mso-pagination: none; tab-stops: list 42.5pt"><b style="mso-ansi-font-weight: normal"><span lang="AR-SA" style="FONT-SIZE: 15pt; COLOR: black; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'; mso-ascii-font-family: mylotus; mso-hansi-font-family: mylotus">وفي الليلة التي هدموا فيها المسجد تم استدعاء العلماء في الساعة الحادية عشرة والنصف، وأُخذت توقيعاتهم على أن أي متجر مغلق سيتم فتحه ونهب ما فيه من ممتلكات.<o:p></o:p></span></b></p>
<p class="MsoNormal" dir="rtl" style="TEXT-JUSTIFY: kashida; MARGIN: 6pt 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; TEXT-INDENT: 1cm; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: justify; TEXT-KASHIDA: 0%; mso-pagination: none; tab-stops: list 42.5pt"><b style="mso-ansi-font-weight: normal"><span lang="AR-SA" style="FONT-SIZE: 15pt; COLOR: black; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'; mso-ascii-font-family: mylotus; mso-hansi-font-family: mylotus">وعلًّقوا هذه الورقة على أبواب كل المتاجر، ثم انتزعوا رسالة ثانية من العلماء بعد هدم المسجد، ومضمونها أن كل من شارك في المظاهرات فهو من الأشرار، وضد الثورة في إيران، وهكذا تمت إدانة المظاهرات.<o:p></o:p></span></b></p>
<p class="MsoNormal" dir="rtl" style="TEXT-JUSTIFY: kashida; MARGIN: 6pt 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; TEXT-INDENT: 1cm; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: justify; TEXT-KASHIDA: 0%; mso-pagination: none; tab-stops: list 42.5pt"><b style="mso-ansi-font-weight: normal"><span lang="AR-SA" style="FONT-SIZE: 15pt; COLOR: black; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'; mso-ascii-font-family: mylotus; mso-hansi-font-family: mylotus">وأما الرسالة الثالثة التي وقع عليها بعض اللئام من بائعي الدين فمضمونها: أن قضية مسجد الشيخ فيض لا علاقة لها بالشيخ (عبد الحميد) في (زاهدان).<o:p></o:p></span></b></p>
<p class="MsoNormal" dir="rtl" style="TEXT-JUSTIFY: kashida; MARGIN: 6pt 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; TEXT-INDENT: 1cm; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: justify; TEXT-KASHIDA: 0%; mso-pagination: none; tab-stops: list 42.5pt"><b style="mso-ansi-font-weight: normal"><span lang="AR-SA" style="FONT-SIZE: 15pt; COLOR: black; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'; mso-ascii-font-family: mylotus; mso-hansi-font-family: mylotus">وبهذا أوقعوا بين الناس والعلماء، واتبعوا سياستهم الإبليسية التي تختصر في عبارة (فرق تسد).<o:p></o:p></span></b></p>
<p class="MsoNormal" dir="rtl" style="TEXT-JUSTIFY: kashida; MARGIN: 6pt 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; TEXT-INDENT: 1cm; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: justify; TEXT-KASHIDA: 0%; mso-pagination: none; tab-stops: list 42.5pt"><b style="mso-ansi-font-weight: normal"><span lang="AR-SA" style="FONT-SIZE: 15pt; COLOR: black; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'; mso-ascii-font-family: mylotus; mso-hansi-font-family: mylotus">وبعد هذه الرسالة قال والي (خراسان) في اجتماع ضم أئمة المساجد في الولاية: إن الشيخ (عبد الحميد) عميل ومرتبط بالوهابية وجيش الصحابة في باكستان.<o:p></o:p></span></b></p>
<p class="MsoNormal" dir="rtl" style="TEXT-JUSTIFY: kashida; MARGIN: 6pt 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; TEXT-INDENT: 1cm; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: justify; TEXT-KASHIDA: 0%; mso-pagination: none; tab-stops: list 42.5pt"><b style="mso-ansi-font-weight: normal"><span lang="AR-SA" style="FONT-SIZE: 15pt; COLOR: black; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'; mso-ascii-font-family: mylotus; mso-hansi-font-family: mylotus">وقد ورد في جريدة (خراسان) بتاريخ 25/2/1372ش (1414هـ) في صفحتها الأخيرة: (إن علماءنا في (خراسان أحناف) مؤيَدون من قِبل النظام، ولا يسمحون بتيارات مرتبطة (بعبد الحميد) أن تكون لها نشاطات في «خراسان»).<o:p></o:p></span></b></p>
<p class="MsoNormal" dir="rtl" style="TEXT-JUSTIFY: kashida; MARGIN: 6pt 0cm 0pt; DIRECTION: rtl; TEXT-INDENT: 1cm; unicode-bidi: embed; TEXT-ALIGN: justify; TEXT-KASHIDA: 0%; mso-pagination: none; tab-stops: list 42.5pt"><b style="mso-ansi-font-weight: normal"><span lang="AR-SA" style="FONT-SIZE: 15pt; COLOR: black; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'; mso-ascii-font-family: mylotus; mso-hansi-font-family: mylotus">وقد تم طرح مسألة إطلاق الرصاص على أي تمرد في المنطقة وتم الاتفاق عليها، وبينما أنكرت جرائد (كيهان) و(همشهري) و(اطلاعات) وجود المسجد أو هدمه أصلاً، لكن والي (خراسان) اعترف إما عن عمد أو حماقة بهدم المسجد.<o:p></o:p></span></b></p>
<p> </p>
<p><br></p><p><br></p><p><font color="#0000ff"><br></font>
</p><div align="center"><a class="btn btn-primary" style="color:#fff;" href="/Article/index/6625">
التالي: الفصل الرابع والعشرون..تداعيات هدم المسجد
</a>
<a class="btn btn-primary" style="color:#fff;" href="/Article/index/6627">
السابق: الفصل الثاني والعشرون..مؤامرة شاملة وخطيرة ضد أهل السُّنَّة بعد هدم المسجد
</a></div>
<p></p>