<center>
<div id="wrapper">
<div id="content">
<div id="content_center">
<div id="test" class="body_news_page">
<div align="right">
<p style="TEXT-ALIGN: left; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><font color="#ff0000" face="Simplified Arabic"><span style="FONT-SIZE: 13pt; FONT-WEIGHT: 700"> الهيثم زعفان</span></font></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt; FONT-WEIGHT: 700" lang="AR-SA">في معركة من نوع خاص مع الطموح الفارسي والذي وسيلته التمدد الشيعي، ينبغي تحييد الجماهير، فمن غير المعقول أن يتم تبرير كل جولة مضادة بجملة من الإيضاحات الإعلامية بخطورة الضلالات الشيعية على الهوية الإسلامية والأمن القومي للبلاد.<?XML:NAMESPACE PREFIX = O /><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">والجمهور المصري بصفة خاصة يختلف عن الجمهور الخليجي، فالمصري غير محتك بالشيعة مثل الخليجي ومن ثم فالشيعة بالنسبة لغالب الجمهور المصري مجهول</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b>، وفي ظل الشبهات التاريخية والعقدية التي يطرحها الشيعة، ودندنتهم على وتر محبة آل البيت، وعدم استيعاب الجماهير لمسألة التقية الشيعية، وفي المقابل تشتت المواجهة السنية في تبيان الضلالات الشيعية وتركيز معظمها على مسألة سب الصحابة -رغم أهميتها- والتي يمارس الشيعة التقية في الالتفاف عليها، كل ذلك يجعل قاعدة الجماهير مموجة بل مقيدة ومشتتة أحياناً للعقول المنوط بها صد المد الشيعي.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt; FONT-WEIGHT: 700" lang="AR-SA">لذا ينبغي تبني بيان موحد يذكر فيه علماء السنة الثقات إجمالاً ضلالات الشيعة في صورة نقاط محددة، ويشرف على إعداد واعتماد البيان جهة ذات ثقة وثقل رسمي وشعبي مثل مجمع البحوث الإسلامية. <o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt; FONT-WEIGHT: 700" lang="AR-SA">ومن الضلالات الشيعة التي يمكن تضمينها في البيان وبخاصة الشيعة الإثنى عشرية التي ينتمي إليها الجانب الفارسي:<o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">1- </span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b>قضية التوحيد عند الشيعة.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">2-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> أكذوبة العصمة التي يصتبغ بها بعض العلماء الشيعة.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">3-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> عقيدة التقية عند الشيعة ودورها في إدخال التدليس على المتلقين.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">4-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> موقف الشيعة من أهل السنة والجماعة.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">5-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> موقف الشيعة من أمهات المؤمنين زوجات رسول الله صلى الله عليه وسلم.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">6-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> موقف الشيعة من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">7- </span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b>تبيان أن الشيعة يتلاعبون بالتاريخ ويقصدون بذلك إشعال الفتنة.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">8- </span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b>مسألة الطفل الذي دخل السرداب وعمره خمس سنوات ويقولون أنه المهدي المنتظر رغم أن"الحسن العسكري" كان عقيماً.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">9-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> كيف أنهم يأكلون أموال الناس بالباطل من خلال تحصيل علماء الشيعة لزكاة الخمس لحسابهم الشخصي وثراؤهم الفاحش من جراء ذلك.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">10-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> مسألة زواج المتعة وكيف أن أجوائه مثل أجواء الزنا، فمن غير المعقول أن يتفق رجل وامرأة على قضاء ساعة جسدية يفترقان بعدها ثم يدعون أنه زواج.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt; FONT-WEIGHT: 700" lang="AR-SA">أما بالنسبة للنواحي الشكلية وآليات توزيع البيان فيمكنها أن تأخذ الصورة التالية:<o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">1- </span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b>أن يكون البيان قصيراً في حدود الثلاثة ورقات وذلك حتى نضمن الاهتمام به وقراءته.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">2-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> إلزام كافة خطباء المساجد بقراءة البيان على المصلين.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">3-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> تبني التليفزيون الرسمي والفضائيات الخاصة المعنية بالأمر للبيان. </b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">4-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> طبع ملايين النسخ من البيان وتوزيعه على المصالح الحكومية وطلبة المدارس والجامعات، وجعله متوفراً للعامة.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">5-</span></b><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><b> تضمين البيان في المناهج الدراسية.</b><o:p></o:p></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; MARGIN: 0cm 2.85pt 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><span style="FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt; FONT-WEIGHT: 700" lang="AR-SA">وبذلك يكون بيان علماء السنة الثقات الموحد حول ضلالات الشيعة بمثابة مرجعية لكل من يريد فهم مسألة الشيعة، وبذلك تختفي الالتباسات عند الشعب المصري أرض المعركة الفارسية الجديدة.<o:p></o:p></span></p></div></div></div></div></div></center>
تصفح الكتاب
التعليقات
اسماعيلالجمعة 14 أغسطس 2009 م
حدثني ابي عن مناظرات كانت تقام بين كبار الشيعة وعقلاء السنة ففي يوم من الايام كان احد اهل السنة عمره 24 يريد حضور هذه المناظرة فقال له العقلاء لازلت صغيرا على ان تحاج هؤلاء فقال اريد الذهاب فقط للاستماع فسمحوا له وعندما ذخل عليهم وضع حذاءه تحت ابطه فقال له احد كبار الشيعة يا هذا لم تضع نعلك تحت ابطك قال له الشاب اني اقتدي بالرسول عندمااا كان يدخل على الشيعة فقال له كبير الشيعة عندمااا كان رسول موجودا لم يكن هناك شيعة فقال له الشاب لقد اعترفت اذا ان الشيعة مذهب مستحدث وخرج من المناظرة
اسماعيلالجمعة 14 أغسطس 2009 م
حدثني ابي عن مناظرات كانت تقام بين كبار الشيعة وعقلاء السنة ففي يوم من الايام كان احد اهل السنة عمره 24 يريد حضور هذه المناظرة فقال له العقلاء لازلت صغيرا على ان تحاج هؤلاء فقال اريد الذهاب فقط للاستماع فسمحوا له وعندما ذخل عليهم وضع حذاءه تحت ابطه فقال له احد كبار الشيعة يا هذا لم تضع نعلك تحت ابطك قال له الشاب اني اقتدي بالرسول عندمااا كان يدخل على الشيعة فقال له كبير الشيعة عندمااا كان رسول موجودا لم يكن هناك شيعة فقال له الشاب لقد اعترفت اذا ان الشيعة مذهب مستحدث وخرج من المناظرة