<font color="#008000" face="Tahoma"><font color="#000000">
<p style="TEXT-ALIGN: center; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: 6pt 0cm; mso-outline-level: 1" dir="rtl" class="MsoNormal" align="center"><a name="_Toc154360763"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"></span></b></a> </p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 6pt 0cm; mso-outline-level: 1" dir="rtl" class="MsoNormal"><span style="mso-bookmark: _Toc154360763"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">إن ما قام به المجرم الخبيث ياسر الحبيب الشيعي من التهجم على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بإقامة احتفال في لندن للاحتفال بوفاة السيدة عائشة رضي الله عنها في شهر رمضان جريمة نكراء لابد فيها من عقابه وردعة ليكون عبرة لأمثاله، وهذا لن يتحقق إلا إذا واصل المخلصون جهادهم في الدفاع عن الثوابت الإسلامية عبر القنوات الرسمية المتاحة، ومن هذا الجهاد المطلوب الإستمرار في محاكمته ومقاضاته في مكان إقامته وكل بلاد الإسلام، ومن جهة اخرى لابد من معرفة أبعاد جريمته على حقيقتها، فليس القضية تطاول فرد على ثوابتنا الإسلامية، بل هي إجماع واتفاق الشيعة كلهم على التطاول على ثوابت العقيدة الإسلامية في إيمان وفضل الصديقة وزوجات النبي صلى الله عليه وسلم وسائر الصحابة رضوان الله عليهم.<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p></span></b></span></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 6pt 0cm; mso-outline-level: 1" dir="rtl" class="MsoNormal"><span style="mso-bookmark: _Toc154360763"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p> </o:p></span></b></span></p>
<p style="LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: 6pt 0cm; mso-outline-level: 1" dir="rtl" class="MsoNormal"><span style="mso-bookmark: _Toc154360763"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">عقيدة الشيعة في أمهات المؤمنين وأصحاب رسول الله </span></b></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">صلى الله عليه وسلم:<o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">يقول د.صالح الرقب، رئيس جمعية أهل السنـة أنصـار آل البيت والأصحاب بغزة<a style="mso-footnote-id: ftn1" title="" href="/adminsa/../articles.aspx?id=3729&selected_id=0&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&page_id=0&page_size=5&links=True#_ftn1" name="_ftnref1"><span class="MsoFootnoteReference"><span style="mso-special-character: footnote" dir="ltr"><span class="MsoFootnoteReference"><b style="mso-bidi-font-weight: normal"><span style="FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-ansi-language: EN-US; mso-fareast-language: EN-US; mso-bidi-language: AR-SA">[1]</span></b></span></span></span></a>:"<span style="COLOR: black"> تقوم عقيدة الشيعة الإثنى عشرية على سب وشتم وتكفـير الصحابة رضوان الله عليهم.</span> وقد كفّروا جميع أصحاب رسول الله عليه السلام إلا النادر منهم.<span style="COLOR: black"> ويلخص علامة الشيعة اللبناني محمد جواد مغنية موقف الشيعة من الصحابة فيقول: "وقال الشيعة:إنَّ الصحابة كغيرهم فيهم الطيب والخبيث، والعادل والفاسق"(الشيعة في الميزان:محمد جواد مغنية، دار الشروق، بيروت–القاهرة ص440)، ويقصد بالطيب والعادل علياً رضي الله عنه ومن شايعه من الصحابة كما يزعمون، بينما الخبيث والفاسق: جمهور الصحابة الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم بالخلافة.</span> وقد تضمنت كتب الشيعة وخاصة في الحديث مئات الروايات المنسوبة لأئمة آل البيت زورا وكذبا كلها شتم وتكفير ولعن للصحابة رضي الله عنهم. <o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">فهذا عالمهم الكشي يذكر عدة روايات في ذلك، فيروي عن أبي جعفر أنه قال: كان الناس أهل الردة بعد النبي إلا ثلاثة، فقلت ومن الثلاثة؟ فقال:المقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري، وسلمان الفارسي،...وذلك قول الله عز وجل:"وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل، أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم" (معرفة أخبار رجال الكشي ص12،13). <o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p> </o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><a name="_Toc273306963"></a><a name="_Toc213687688"></a><a name="_Toc206262735"><span style="mso-bookmark: _Toc213687688"><span style="mso-bookmark: _Toc273306963"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">الصحابة عند الشيعة قسمان:</span></b></span></span></a><span style="mso-bookmark: _Toc273306963"></span><span style="mso-bookmark: _Toc213687688"></span><span style="mso-bookmark: _Toc206262735"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"> قسم وافق أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على تجنيهم على علي رضي الله عنه وخيانتهم لوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم بتولية علي بالخلافة، وهؤلاء هم جل الصحابة رضي الله عنهم عند الشيعة الروافض. <o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl" class="nospacing"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p> </o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl" class="nospacing"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">و قسم لم يرضوا بهذا وخالفوا ذلك الأمر، ورأوا أنّ أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم قد اغتصبوا الخلافة من علي رضي الله عنه، وان الخلافة لعلي، وهؤلاء قد اختلف الشيعة في أعدادهم أو أسمائهم ولكن أجمعوا على ثلاثة وهم:سلمان الفارسي، والمقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري رضي الله عنهم.<o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl" class="nospacing"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">... و</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: black; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">ما فعله الخسيس ياسر الخبيث وجماعته في لندن من تكفير وشتم عائشة رضي الله عنها ليس شيئا جديدا علينا لأنَّ هذا هو معتقد الشيعة</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: black; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: black; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">الرافضة في زوج النبي صلى الله عليه وسلم، فعامة علماء الرافضة يعتقدون كفر عائشة رضي</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: black; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: black; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">الله عنها وإنَّها من شر النساء، وإنَّها من أهل النَّار وإنها -والعياذ بالله تعالى- زنت كما صرَّح</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: black; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: black; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">بذلك غير واحد من علمائهم كالقمي والمجلسي، والعياشي، وابن رجب البرسي وغيرهم. يقول شيخ الطائفة لدى الشيعة أبو جعفر الطوسي في (كتابه الاقتصاد فيما يتعلق في الاعتقاد ص 36):"عائشة كانت مصرة على حربها لعلي، ولم تتب وهذا يدل على كفرها وبقائها عليه".(وذكر ذلك البياضي في الصراط المستقيم 1/187).</span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl" class="nospacing"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وقال يوسف البحراني عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها:"إنما ارتدت بعد موته<span style="mso-spacerun: yes"> </span>صلى الله عليه</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وسلم<span style="mso-spacerun: yes"> </span>كما ارتد ذلك الجم الغفير المجزوم بإيمانهم سابقا</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><span dir="ltr"></span>"</span></b><span dir="rtl"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: black; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><span dir="rtl"></span>.</span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">ويقول محمد بن حسين الشيرازي القمي في (كتابه الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين ص 615):"مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر أن عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">اللعن والعذاب".<o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وقال محمد طاهر</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">أن عائشة رضي الله</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">عنها كافرة ومستحقة للنار، وهو مستلزم لحقيتنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...".( كتاب الأربعين في الأئمة الطاهرين: محمد طاهر الشيرازي النجفي القمي ص 615)<span style="mso-spacerun: yes"> </span><o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">... واخترعت الشيعة هذا الدعاء المسمى عندهم (دعاء صنمي قريش) وقد خصصوه للعن أبي بكر وعمر وابنتيهما عائشة وحفصة:ومما جاء في هذا الدعاء:"اللهم صلى على محمد وآل محمد والعن صنمي قريش وطاغوتيهما وإفكيهما وابنتيهما اللتين خالفا أمرك وأنكرا وحيك وجحدا</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">إنعامك وعصيا رسولك وقلبا دينك وحرفا كتابك اللهم العنهما بكل أية حرفوها وفريضة</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">تركوها، اللهم العنهم في مكون السر وظاهرة العلانية لعنا كثيرا أبدا دائما دائبا</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">سرمدا...إلي الخ.</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><span dir="ltr"></span>)</span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">والدعاء يقع فـي صفحتين ممهوراً بأختام عدة من طواغيتهم المعاصرين منهم:أبو القاسم الخوئي، ومحسن الحكيم، وآية الله شريعتمداري، وآية الله الخميني).<o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><a name="_Toc273306970"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">... وعائشة وغيرها من الصحابة عند الخميني أخبث من الكلاب</span></b></a><span style="mso-bookmark: _Toc273306970"><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b></span><span style="mso-bookmark: _Toc273306970"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">والخنازير</span></b></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">، يقول الخميني:<span style="mso-spacerun: yes"> </span>" فلو خرج سلطان على أمير المؤمنين</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">عليه السلام لا بعنوان التدين بل للمعارضة في الملك أو غرض آخر</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">كعائشة وزبير وطلحة ومعاوية</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وأشباههم أو نصب أحد</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">عداوة له أو لأحد من الأئمة عليهم السلام لا بعنوان التدين بل لعدواة قريش أو بني هاشم أو العرب أو لأجل كونه قاتل ولده أو أبيه أو غير ذلك، لا يوجب ظاهرا شيء منها نجاسة ظاهرية، وإن كانوا أخبث من الكلاب</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">والخنازير</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">لعدم دليل من إجماع أو أخبار عليه". كتاب الطهارة للخميني 3/337." أ.هـ كلام د. صالح الرقب.<o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وهم يعتقدون هذه العقيدة بكفر الصحابة وأمهات المؤمنين للتخلص من تبعة مخالفتهم، وللوصول إلى إبطال السنة والقرآن من خلال رفض مروياتهم، فيفتح المجال لمؤسسي التشيع لملء الفراغ بالأكاذيب والدجل والخزعبلات والعقائد الفاسدة التي تهدم الإسلام.<o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p> </o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p> </o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">تطبيق شيعة اليوم لهذه العقيدة:<o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">إن التطاول بالسب والتكفير لصفوة المسلمين، وهم الصحابة وأمهات المؤمنين، ليس موقفا انفرد به هذا المجرم، بل هو جريمة ارتكبها كثير من الرموز الشيعية السياسية والدينية، العربية والإيرانية، المعتدلة والمتشددة، فعلى سبيل المثال: كفِّر رئيس جمهورية إيران "محمود أحمدي نجاد" في خطاب عام على القناة الثالثة الإيرانية في يونيو 2009 ثلاثةً من أصحاب النبي – صلى الله عليه</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وسلم- دفعة واحدة، ومتهماً إياهم بالردة عن الإسلام، حيث قال: "طلحة والزبير معروفون في التاريخ، هؤلاء لجؤوا إلى معاوية من منطلق</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">الحمية القبلية، وارتدوا، وحماهم معاوية وآواهم"، أما "بهاء الأعرجي" عضو مجلس النواب العراقي فقد اتهم أبا بكر الصديق بأنه تآمر على العراق، بقوله لقناة البغدادية: "الذي يأخذ الأغلبية في العراق يجد أن عليهم مؤامرة منذ يوم أبي بكر". <o:p></o:p></span></b></p>
<p style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">أما الشيخ حسن الصفار، داعية التعايش في السعودية فإنه يشتم أبا بكر وأبا هريرة والمغيرة بن شعبة وعمرو بن العاص وسمرة بن جندب، ويكفِّر معاوية بن أبي سفيان، رضي الله عن الجميع، في كتابه "المرأة</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">العظيمة" الذي صدر عن دار الانتشار العربي، سنة 2000،</span></b><span dir="ltr"></span><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr" lang="AR-SA"><span dir="ltr"></span> </span></b><b><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">أما آية الله العلامة المحقق الشيخ محمد جميل حمود العاملي من شيعة لبنان المعاصرين فينشر على موقع "فتوى وكتاب" حول خيانة السيدة عائشة رضي الله عنها. فماذا يعنى تعاقب هذه المواقف على نفس الجريمة؟؟<span style="mso-spacerun: yes"> </span><o:p></o:p></span></b></p>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 12pt 0cm 3pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p> </o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 12pt 0cm 3pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">حقيقة موقف التشيع المعاصر من شتم وتكفير عائشة رضي الله عنها والصحابة الكرام:<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 12pt 0cm 3pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">من أكبر الأدلة على حقيقة التشيع المعاصر هو مواقف وتصريحات المتشيعين المعاصرين، والتي تكشف لنا بدقة ما هو الفكر الشيعي الذي يتشربونه، وهاك الأمثلة:<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; TEXT-INDENT: -18.75pt; MARGIN: 12pt 36.75pt 3pt 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl; mso-list: l0 level1 lfo1" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-fareast-font-family: 'Simplified Arabic'"><span style="mso-list: Ignore">1-<span style="FONT: 7pt 'Times New Roman'"> </span></span></span><span dir="rtl"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">اتهام الصحابة بمخالفة أمر النبي صلى الله عليه وسلم، والاعتداء على ابنته فاطمة</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">:</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 12pt 0cm 3pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span dir="rtl"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt"><span dir="rtl"></span><span style="mso-spacerun: yes"> </span><span lang="AR-SA">المتشيع الدكتور حسن أحمد الحياري، نائب عميد كلية التربية بجامعة اليرموك، في كتابه "معالم في الفكر التربوي، للمجتمع الإسلامي إسلامياً – وفلسفياً"، يقول في المقدمة: " لذلك ليس غريباً، أن نجد خير أمة أخرجت للناس، كما وصفها الحق سبحانه وتعالى في كتابه المنير في عهد النبوة، قد انحدرت من هذه المكانة السامية،... والسبب الأول لهذا التردي، والذي انبثقت عنه بقية الأسباب، يكمن في مخالفة عدد من المسلمين للنبي صلى الله عليه وسلم في يوم الخميس، عندما أراد أن يكتب لهم كتاباً لن يضلوا بعده أبداً</span></span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><span dir="ltr"></span>.</span><span dir="rtl"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt"><span dir="rtl"></span> <span lang="AR-SA">والشيء المخجل حقاً، والذي يؤسف له كثيراً، وتشيب له الوالدان، ويندى له الجبين وتشيب له النواصي أن يشار إلى هذه المخالفة، بالاجتهاد المقدس</span></span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><span dir="ltr"></span>.</span><span dir="rtl"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt"><span dir="rtl"></span> <span lang="AR-SA">ومنذ تلك اللحظة، شق الاجتهاد طريقه في مخالفة النصوص القرآنية، ومحاصرة السنة النبوية وإحراقها أكثر من مرة، وحوصر بيت الزهراء عليها السلام بعد وفاة أبيها مباشرة، بدلاً من تقديم الولائم والعزاء لهذا البيت الطاهر، كما استبيحت حرمات آل بيت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وبيت الله الحرام، والمدينة الفاضلة، واستعرّ القتال بين المسلمين إلى يومنا هذا ".<o:p></o:p></span></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 12pt 0cm 3pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">2 – اتهام أغلب الصحابة بالردة:<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: 12pt 0cm 3pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">المتشيع مروان خليفات، الحاصل على بكالوريس شريعة من جامعة اليرموك سنة 1995م، في كتابه "النبي ومستقبل الدعوة"، يقول: "يذهب البعض إلى أنَّ النبي صلى الله عليه وآله وسلم، جعل أصحابه مرجعية للأجيال من بعده، بحيث يقومون بنقل القرآن والسنة لمن بعدهم، وتحيط هذا القول إشكالات كثيرة ... الأحاديث صريحة في دخول جماعات من الصحابة في النار،... فعلّة دخول الصحابة في النار هي الإحداث والارتداد بعد النبي صلى الله عليه وآله وسلم".<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وفي كتابه "وركبت السفينة" يتطاول على الصحابي معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه: فيقول: "كان إبليس من أقرب المخلوقات إلى الله وأعبدهم، لكن إبليس تمرد على أمر الله واستكبر ورفض السجود لآدم بحجة (أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين). لكن ماذا كان مصير إبليس؟ الطرد واللعن هذا هو مصيره. فهذا إبليس مع عظم منزلته عند الله لم تنفعه منزلته حين اجتهد أمام النص ولم يقل الله له: أنت مجتهد مخطئ مغفور لك ولك أجر! فلماذا يقال لمعاوية - شارب الخمر، آكل الربا، قاتل الأبرياء - مجتهد وله أجر، ولا يقال ذلك لإبليس؟! مع أن هذا في حق إبليس أولى إذ هو طاووس الملائكة، فهذا هو حكم الله".</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span dir="rtl"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><span dir="rtl"></span>3 – جعل الصحابة مجموعة من المتأمرين على النبي صلى الله عليه وسلم:<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">المتشيع المحامي أحمد حسين يعقوب من جرش، صاحب كتاب "المواجهة مع رسول الله وآله، القصة الكاملة" والذي حشاه بمفتريات وخيالات عن مؤامرات من الصحابة ضد النبي صلى الله عليه وسلم، يقول: " </span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><span dir="ltr"></span>"</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">إن كل بطون قريش الـ23 وقفت وقفه رجل واحد، وشكلت جبهة واحده بمواجهه أهل بيت النبوة وبني هاشم... عمر بن الخطاب هو الذي قاد مرحله التأسيس وتحمل أعباءها كاملة.... وهكذا نجح عمر وبتكتله بالحيلولة بين النبي وبين كتابة ما أراد، فضاعت إلى الأبد فرصه تلخيص النبي للموقف".<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">4- اتهام عمر بتحريم الحلال: <o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">المتشيع الدكتور أسعد القاسم من فلسطين، في كتابه "أزمة الخلافة والإمامة وآثارها المعاصرة" يدافع عن زواج المتعة فيقول: "لقد اشتهر الخليفة عمر بكثرة اجتهاده في كثير من الأحكام الثابتة والمؤيدة بنصوص من الكتاب والسنة ... تحريمه زواج المتعة ... ومما لا خلاف فيه أن الله - سبحانه وتعالى - أقر هذا النكاح ".</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"><o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span dir="rtl"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><span dir="rtl"></span>5- نفي عدالة الصحابة:<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><span style="mso-spacerun: yes"> </span>المتشيع الدكتور صلاح الدين الحسيني، من فلسطين في كتابه "سبيل المستبصرين إلى الصراط المستقيم وسفينة الناجين" يقول: "الاعتقاد بأن الصحابة كلهم عدول، جعل العلماء من أغلب الفرق الإسلامية يضعون هالة من القدسية والعدالة على جميع الصحابة، وأعطوهم من القدسية والحصانة في كثير من الأحيان أكثر مما أعطوا رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلَّم".<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">فهذه نماذج لبعض أفكار وعقائد من تشيع في بلادنا - ولا حول ولا قوة الإ بالله – وهو كحال سائر المتشيعيين والذي من أكثرهم جرماً في حق السيدة عائشة رضي الله عنها المتشيع المصري حسن شحاته والتي بثت عبر الفضائيات. <o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"><o:p> </o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وقفات مع فتاوى الشيعة ضد الخبيث:<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">إن العديد من البيانات التي صدرت من الشيعة والتي تستنكر فعلة الخبيث تحتوى على كثير من المغالطات التي يجب كشفها وهي:<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR">1- ليس في هذه البيانات أي تصريح بإيمان وفضل السيدة عائشة رضي الله عنها،</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR"> بل غاية ما فيها نفي سبها وتهمة الفاحشة عنها، ولم تنقل هذه البيانات نصاً واحداً يحرم قذف عائشة رضي الله عنها أو تكفيرها أو تفسيقها، لأي شخصية شيعية !!<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR">لأن الشيعة قسمين قسم ينفى وقوع الزنا من زوجات الأنبياء لما له من طعن بشخص النبي صلى الله عليه وسلم، وقسم آخر مثل الخبيث ومجتبى الشيرازي وحمود العاملي وبعض المتشييعين يعتقدون صدور الفاحشة من عائشة – حاشاها- لكن الطرفين متفقون على كفرها، لمخالفتها علي رضي الله عنه، وهي القضية التي تجاهلتها هذه البيانات التصريح باعتقاد إيمانها وفضلها.<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR">2- لجؤ لطريقة اليهود في التلاعب بالكلام فقالوا:</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR"> نرفض المس بعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم، أو إيذاءه صلى الله عليه وسلم، أو تحريم سب رموز أهل السنة، أو الصحابة، لأنهم يعتقدون أن عائشة من رموز السنة وليست المسلمين، والصحابة يعتقد الشيعة أن كثير منهم قد ارتد بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم. لجعل القضية مبادلة نكف عن رموزكم وكفوا عن رموزنا.<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR">وهذا من الخداع فهم يطعنون في الثوابت الإسلامية التي قررها القرآن، ونحن نفضح الطاعنين بالقرآن، وما أعظم الفارق بين الموقفين.<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR">3- زعمهم أن الخبيث لا يمثل الشيعة،</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR"> وذلك لجعل الحادثة فردية وهذا باطل، فالقضية عقيدة تُجمع مصادر الشيعة عليها مثل كتب "الكافي" للكليني, و "الأنوار النعمانية", و"من لا يحضره الفقيه", و"بحار الأنوار", و "تفسير القمي" و"مشارق أنوار اليقين" و"البرهان في تفسير القرآن" و"الهداية الكبرى" وغيرها من المصادر القديمة. وأيضاً توجد هذه العقيدة في المراجع المعاصرة كـ "مصباح الفقاهة" و "حق اليقين في معرفة أصول الدين"، وكتاب (خيانة عائشة) للعاملي, وغيرها، وهي موضع اتفاق بين الشيعة قديمهم وحديثهم، السياسي والديني، المعتدل والمتطرف. وهم قائمون على نشره في فضائياتهم ومنتدياتهم. <o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR">4- تلاعبت هذه البيانات بالمسلمين فمع أنها استنكرت هذه الجريمة إلا أنها استنكفت عن الحكم على فاعلها،</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR"><span style="mso-spacerun: yes"> </span>فلم تنص هذه البيانات على كفر من كذب القرآن الكريم بتبرئة عائشة رضي الله عنها، كما لم تتعرض لكفر من يعتقد تكفير الصحابة الكرام الذين شهد لهم القرآن بالإيمان.<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-JUSTIFY: kashida; TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; TEXT-KASHIDA: 0%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR">5- من خبث هذه البيانات أنها حصرت الموضوع بشخص الخبيث ولم تطلقه في حق كل من فعل ذلك مباشرة مثل الخبيث ومجتبى الشيرازي وحسن شحاته،</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR" lang="AR"> أو من يفعله بطريقة غير مباشرة من خلال طباعة الكتب التي تحتوى هذه الطعون، ومنها كتاب " الطهارة " للخميني، والذي تطبعة إيران!!<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">6- تصريح خامنئي بتحريم هذا التطاول هو تصريح سياسي،</span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO"> فقد جاء بعد 50 يوم من الجريمة، ولم يكن بدافع ذاتي بل جواب على سؤال لشيعة السعودية، فكأنه لم يسأل لم يتكلم !! فعلى ماذا ترحبت بعض الرموز الإسلامية في داخل الأردن وخارجه بهذه التصريحات، والتي لم تظهر الإعتزاز بالسيدة عائشة رضي الله عنها ولا تكفير مكذب القرآن في برائتها؟؟<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">وكيف يفعل خامنئي ذلك وهو يجعل الصحابة يعيشون في التية لعدم إيمانهم بالولاية الشيعية في كتابه " الإمامة والولاية في الإسلام"، المقالة الأولى: " وما نبتغيه هو استخلاص واستنباط معنى الولاية من الآيات القرآنية، وستجدون علو</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">هذا المعنى وجدته وتطوره، وستجدون أيضاً أن الأمة أو الجماعة التي تتبع منهجاً</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">معيناً وتعتقد بعقيدة ما تعيش التيه والضياع ما لم تكن موالية... ومسألة الولاية تتصل بمسألة النبوة إتصالاً وثيقاً</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">وتتبعها من غير أن تنفك عنها، وهي في الحقيقة خاتمة لبحث النبوة، وملحق لها، وتتمة</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">لنتائجها، سوف نفهم من خلال عرضنا الحاضر أن النبوة تبقى ناقصة من غير</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">ولاية".<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">7- إن انتقاص الشيعة هو الأصل في فكر الشيعة، </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">ولكن بعضهم قد يلطف العبارة، وهذا هو معنى الإعتدال عندهم، فهذا محمد حسين فضل الله الذي يصفق له الكثير ويصفونه بالمعتدل، يقول عن الصحابة في كتابه "الزهراء القدوة" الفصل الثاني: فقرة ظلاماته: " وهكذا وبكل قوة وشجاعة احتجت الزهراء عليهما –أي على أبي بكر وعمر- وسجّلت عليهما</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">أنهما أغضباها، وأغضبا بذلك رسول الله، ومن فوق ذلك أغضبا الله سبحانه وتعالى، وبقي</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">غضبها جرحاً نازفاً في قلب أبنائها ومحبيها"، ويقول أيضاً في نفس الكتاب: " لم نصل إلى حد النفي لهذه الحوادث -كما فعل الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء بالنسبة</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">لضربها ولطم خدها- لأن النفي يحتاج إلى دليل كما أن الإثبات يحتاج إلى دليل، ولكن</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">القدر المتيقن من خلال الروايات المستفيضة، بل المتواترة تواتراً إجمالياً، هو</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">الاعتداء عليها، من خلال كشف دارها، والهجوم عليه، والتهديد بالإحراق، وهذا كافٍ</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">للتدليل على حجم الجريمة التي حصلت.. هذه الجريمة التي أرّقت حتى مرتكبيها، ولذا</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">قال الخليفة الأول لما دنته الوفاة: "ليتني لم أكشف بيت فاطمة ولو أعلن عليٌّ</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">الحرب". <o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">بل هو يتهم أبي بكر نوايا خبيثة تجاه فاطمة رضي الله عنها، في خاتمة الكتاب، فيقول:" كانت</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">المطالبة بفدك جسر العبور إلى الخلافة..، لذلك كانت فدك المنطلق ولم تكن الغاية،</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">ويقال إن "ابن أبي الحديد" في شرحه لنهج البلاغة سأل أستاذه : لماذا لم يعط "أبو</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">بكر" فدكاً للزهراء ولو كانت للمسلمين لأعطوها لفاطمة؟ قال له: لو أعطيت فدك لطالبت</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">بالخلافة لعلي، ولذلك رأى أن يقطع الأمر من أول الطريق حتى لا يمتد مطلبها إلى أبعد</span><span dir="ltr"></span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" dir="ltr" lang="AR-JO"><span dir="ltr"></span> </span><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">من ذلك، والله العالم". فهذا هو المعتدل من الشيعة وهذه رؤيته!!<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO"></span> </h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">الخاتمة:<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">إن تكفير الصحابة وأمهات المؤمنين والطعن فيهم هو الأصل في الفكر الشيعي<span style="COLOR: #0070c0">، ولذلك فإن كل من يدعى احترام الصحابة وأمهات المؤمنين لن نقبله وسنعده من باب التقية والمراوغة، إلا إذا:<o:p></o:p></span></span></h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">- صاحب هذه الدعوى موقف صريح وواضح بالتبرؤ من أساطين المذهب وكتبه الأساسية التي تقرر هذه العقيدة الخبيثة.<o:p></o:p></span></h1>
<h1 style="TEXT-ALIGN: justify; LINE-HEIGHT: 150%; MARGIN: auto 0cm; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir="rtl"><span style="LINE-HEIGHT: 150%; FONT-FAMILY: 'Simplified Arabic','serif'; COLOR: #0070c0; FONT-SIZE: 13pt; mso-bidi-language: AR-JO" lang="AR-JO">- موقف عملى بالثناء على الصحابة وأمهات المؤمنين، كالترضي عنهن وتسمية أبنائه باسمائهم ونشر فضائلهم في الأوساط الشيعية، كما يفعل أهل السنة تجاه أهل البيت فهم يترضون عنهم ويتسمون بأسمائهم ويعطرون مجالسهم بفضائلهم ومأثرهم رضوان الله عليهم.<o:p></o:p></span></h1>
<div style="mso-element: footnote-list"><br clear="all">
<hr align="right" size="1" width="33%">
<div style="mso-element: footnote" id="ftn1">
<p style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt" dir="rtl" class="MsoFootnoteText"><a style="mso-footnote-id: ftn1" title="" href="/adminsa/../articles.aspx?id=3729&selected_id=0&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&selected_id=-3730&page_id=0&page_size=5&links=True#_ftnref1" name="_ftn1"><span class="MsoFootnoteReference"><span style="FONT-SIZE: 11pt" dir="ltr"><span style="mso-special-character: footnote"><span class="MsoFootnoteReference"><span style="FONT-FAMILY: 'Times New Roman','serif'; FONT-SIZE: 11pt; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'; mso-ansi-language: EN-US; mso-fareast-language: EN-US; mso-bidi-language: AR-SA; mso-bidi-font-family: 'Traditional Arabic'">[1]</span></span></span></span></span></a><span dir="rtl"></span><span style="FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic','serif'; FONT-SIZE: 11pt; mso-ascii-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-font-family: 'Times New Roman'"><span dir="rtl"></span> <span lang="AR-SA">- مواضع من بحثه " عائشة رضي الله عنها عند الشيعة الروافض " على موقعه، باختصار وتصرف يسير.<o:p></o:p></span></span></p></div></div></font></font>
تصفح الكتاب
التعليقات
ام سعود الشريفالثلاثاء 9 نوفمبر 2010 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,أخواني لقد لفت نظري أمرا من الشيعه ألا وهو عدم التحاكم والمراجعه لشئ من القرآن اليسو مسلمين اليس المسلم شرعه ودستوره ومنهاج حياته وأنيسه وأطمأنانه وزاده وعزه وملاذه القراءن لماذا كل هذا الأعراض والصدود والأهمال له, إذا ما الفائدة من نزوله فقط كتاب أنزل لنعرف به أننا مسلمين ,لقدعطل السبب الرئيسي الذي نزل من أجله القراءن ألا وهو العمل ,فأين الشيعه من العمل بمحكمه اجيبوني ...........!!!؟
ام سعود الشريفالثلاثاء 9 نوفمبر 2010 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,أخواني لقد لفت نظري أمرا من الشيعه ألا وهو عدم التحاكم والمراجعه لشئ من القرآن اليسو مسلمين اليس المسلم شرعه ودستوره ومنهاج حياته وأنيسه وأطمأنانه وزاده وعزه وملاذه القراءن لماذا كل هذا الأعراض والصدود والأهمال له, إذا ما الفائدة من نزوله فقط كتاب أنزل لنعرف به أننا مسلمين ,لقدعطل السبب الرئيسي الذي نزل من أجله القراءن ألا وهو العمل ,فأين الشيعه من العمل بمحكمه اجيبوني ...........!!!؟
محب الله الرسول القرآن السنة الصحابة أمهات المؤمنينالخميس 14 أكتوبر 2010 م
بوركت جهودكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم ارجو الانتباه إلى كتابة آية الله على رموز الشيعة فاوالله تظلمون الله بقولكم هذا قولو عنهم آية الشيطان القبيح الزنديق الكافر الفاجر الفاسد الفاسق الخنزير الحاقد المشرك الخبيث هذا الوصف يناسبهم وأما آية الله فلاتناسبهم أرجو التعديل
محب الله الرسول القرآن السنة الصحابة أمهات المؤمنينالخميس 14 أكتوبر 2010 م
بوركت جهودكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم ارجو الانتباه إلى كتابة آية الله على رموز الشيعة فاوالله تظلمون الله بقولكم هذا قولو عنهم آية الشيطان القبيح الزنديق الكافر الفاجر الفاسد الفاسق الخنزير الحاقد المشرك الخبيث هذا الوصف يناسبهم وأما آية الله فلاتناسبهم أرجو التعديل