ملازم حسين الحوثي تحت المجهر [2]
مدير الموقع
السبت 24 مارس 2012 م
<p style="TEXT-ALIGN: left" dir="rtl" class="MsoNormal" align="right"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 12pt" lang="AR-SA">الشيخ/ أبو زيد بن عبد القوي</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">لقد قرأت بعض ملازم حسين الحوثي في السابق ورأيت أن تطوى ولا تروى بمجرد إطلاعي على عدد قليل منها، لكن أذهلني إصرار أتباعه في صعدة على جعلها منهجاً لهم، بل وإجبار الناس على قراءتها، وتوزيعها في ربوع اليمن، فشمرت عن ساعد الجد وقضيت الليالي الطوال في البحث والتنقيب ووضعتها تحت المجهر حتى لا يغتر بها أحد.</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">حبُّ علي لعمر:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">كان علي بن أبي طالب يحب عمر حباً جماً لا نظير له، وهذا الحب مما أغاظ حسين الحوثي وملأ صدره بالحقد والغل!! وسأسوق روايات تثبت العلاقة الوطيدة والحب والتقدير الذي ليس له نظير بين عمر بن الخطاب وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهما, ومن الكتاب الذي تُجمع على صحته جميع فرق الشيعة, وهو كتاب نهج البلاغة، وقد قال علي كلاماً في عمر ننقله لعل من خُدع بكلام الحوثي يرتدع.</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">ليس بعدك مرجع يا عمر:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">جاء في نهج البلاغة (2/18) ما نصه: "ومِن كلامٍ له عليه السلام وقد شاوره عمر بن الخطاب في الخروج إلى غزو الروم بنفسه: وقد توكل الله لأهل هذا الدين بإعزاز الحوزة, وستر العورة. والذي نصرهم وهم قليل لا ينتصرون, ومنعهم وهم قليل لا يمتنعون حي لا يموت, إنك متى تسر إلى هذا العدو بنفسك فتلقهم بشخصك فتنكب لا تكن للمسلمين كانفة دون أقصى بلادهم، ليس بعدك مرجع يرجعون إليه. فابعث إليهم رجلاً محرباً, واحفز معه أهل البلاء والنصيحة، فإن أظهر الله فذاك ما تحب, وإن تكن الأخرى كنت ردءًا للناس ومثابة للمسلمين".</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">يا عمر أنت أصل العرب:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">جاء في نهج البلاغة (2/29): "ومن كلام له عليه السلام –أي: علي بن أبي طالب- "وقد استشاره عمر بن الخطاب في الشخوص لقتال الفرس بنفسه ": إن هذا الأمر لم يكن نصره ولا خذلانه بكثرة ولا قلة. وهو دين الله الذي أظهره, وجنده الذي أعده وأمده, حتى بلغ ما بلغ وطلع حيث طلع. ونحن على موعود من الله. والله منجز وعده وناصر جنده. ومكان القيم بالأمر مكان النظام من الخرز يجمعه ويضمه. فإن انقطع النظام تفرق وذهب, ثم لم يجتمع بحذافيره أبداً. والعرب اليوم وإن كانوا قليلاً فهم كثيرون بالإسلام وعزيزون بالاجتماع. فكن قُطباً, واستحر الرحى بالعرب. وأصْلِهِم دونك نار الحرب، فإنك إن شخصت من هذه الأرض انتقصت عليك العرب من أطرافها وأقطارها, حتى يكون ما تدع وراءك من العورات أهم إليك مما بين يديك، إن الأعاجم إن ينظروا إليك غداً يقولوا هذا أصل العرب فإذا قطعتموه استرحتم, فيكون ذلك أشد لكلبهم عليك وطمعهم فيك".</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">عمر خلف الفتنة وأقام السنة:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه عن عمر في نهج البلاغة (2/222): "لله بلاء عمر، فقد قوم الأود وداوى العمد، خلف الفتنة وأقام السنة، ذهب نقى الثوب, قليل العيب، أصاب خيرها وسبق شرها، أدى إلى الله طاعته واتقاه بحقه.." هذه بعض من أقوال علي في عمر رضي الله عنهما, ومن أهم كتاب عند جميع فرق الشيعة نهج البلاغة فمن نصدق: علياً رضي الله عنه أم من يكذب ويفتري غير ذلك؟!</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">أبناء علي رضي الله عنه: عمر الأكبر، وعمر الأوسط، وعمر الأصغر!!</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">بالله عليك يا من صدقت الحوثي وشتمت أمير المؤمنين عمر بن الخطاب هل يعقل أن يكره علي رضي الله عنه عمر ثم يسمي ثلاثة من أبنائه باسم عمر؟! ثلاثة كلهم عمر!! ألا تتفكر وتتساءل: هل لو كان ما قاله الرافضة والحوثيون صحيحاً فكيف سمى ثلاثة من أولاده باسم عمر؟! وهل يسمي الإنسان أحد من أولاده إلا بمن يحب ويقدر؟ فكيف عندما يسمي ثلاثة من أبناءه بهذا الاسم؟ وعلى ماذا يدل ذلك؟ على الحب والتقدير أم على البغض والتنفير؟ سأترك الإجابة لك، أما أنا فسأنقل لك من كتاب الإفادة في تاريخ أئمة الزيدية (ص:40) للإمام أبي طالب يحي بن الحسين بن هارون الهاروني الحسني (ت 424هـ) -رحمه الله تعالى- حيث يتحدث عن أولاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه فيقول: "أولاده عليه السلام ....... والعباس, وعثمان وجعفر....... وأبو بكر وعبيد الله ....... وعمر ورقية أمهما الصهباء ....... وعمر الأصغر لمصطلقية ....... ومحمد الأوسط, ومحمد الأصغر, وعمر الأوسط ......." فأولاد علي هم: عمر الأكبر وعمر الأوسط وعمر الأصغر، ثم يأتي ويقول: أنا أكره عمر!! أليس هذا مما يُخجل ويُزري ويكشف كذب زعمهم حب علي؟!</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">حب عمر لعلي:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وبالمقابل: فقد كان عمر يحب علياً حباً جماً والشواهد على ذلك كثيرة نكتفي منها بما يثبت بطلان أقوال الحوثي الأثيمة:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">1- يستخلفه على المدينة:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">عندما حاصر أبو عبيدة أهل إيليا ثم حاصر بيت المقدس عام 15هـ وضيّق عليهم أجابوا إلى الصلح بشرط أن يقدم إليهم أمير المؤمنين عمر بن الخطاب، فكتب إليه أبو عبيدة بذلك، فاستشار عمر الناس في ذلك فأشار عثمان بأن لا يذهب إليهم وأشار علي بن أبي طالب بالمسير إليهم: "فهوى ما قال علي ولم يهوَ ما قال عثمان. وسار بالجيوش نحوهم، واستخلف على المدينة علي بن أبي طالب، وسار العباس بن عبد المطلب على مقدمته" </span></b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">[البداية والنهاية 7/53]</span><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"> فلو لم يكن يحبه ويثق فيه ثقة مطلقة أيستخلفه على عاصمة أكبر دولة في العالم؟ أيجعله المتصرف في شؤون المسلمين دون الآخرين بمن فيهم ابنه الصحابي الجليل عبد الله بن عمر؟</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">2- علي على المدينة من جديد:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">في عام 18هـ قرر عمر السير إلى الشام، ومن جديد اختار صديقه وعمه -والد زوجته- علي بن أبي طالب ليكون مكانه في المدينة، كما جاء في كتب التاريخ، ومنها ما جاء في "الكامل في التاريخ لابن الأثير (2/393): "فسار عن المدينة واستخلف عليها علي بن أبي طالب، واتخذ أيله طريقاً" وفي كتاب الشيعي الفاضل حسن العلوي حفظه الله عمر والتشيع (ص:280): "وعندما سافر عمر إلى الشام ولّى علياً مكانه في المدينة" فطوبى لمن سمع ووعى، ونهى النفس عن تصديق الحوثي صاحب الأكاذيب والهوى!!</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">3- علي أول الناس:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">كان عمر بن الخطاب يعرف منزلة علي بن أبي طالب وقدره، لكن الحوثي كتم كل هذا عن أتباعه ليقول باطل القول وإفكه في صهر علي وزوج بنته!! فقد جاء في تاريخ اليعقوبي (2/44): "ودون عمر الدواوين وفرض العطاء سنة 20 وقال: قد كثرت الأموال. فأُشير عليه أن يجعل ديواناً، فدعا عقيل بن أبي طالب ومخرمة بن نوفل وجبير بن مطعم بن نوفل بن عبد مناف وقال: اكتبوا الناس على منازلهم وابدؤوا ببني عبد مناف. فكتب أول الناس علي بن أبي طالب في خمسة آلاف والحسن بن علي في ثلاثة آلاف والحسين بن علي في ثلاثة آلاف..." وجاء في (2/45) من نفس الكتاب الذي صاحبه من كبار المؤرخين الشيعة: "وكان أول مال أعطاه مالاً قدم به أبو هريرة من البحرين مبلغه سبعمائة ألف درهم. قال: اكتبوا الناس على منازلهم وكتبوا بني عبد مناف ثم أتبعوهم أبا بكر وقومه ثم أتبعوهم عمر بن الخطاب وقومه على الخلافة. فلما نظر عمر قال: وددت والله أني هكذا في القرابة برسول الله ولكن ابدأوا برسول الله ثم الأقرب فالأقرب منه حتى تضعوا عمر بحيث وضعه الله" فانظر رعاك الله كيف رفض الإمام عمر بن الخطاب تقديم قوم أبي بكر وقوم عمر على قرابة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بل قال عندما رأى ما عملوا: "وددت والله أني هكذا في القرابة برسول الله ولكن ابدءوا برسول الله ثم الأقرب فالأقرب منه حتى تضعوا عمر بحيث وضعه الله".</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">4- المستشار الأمين:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">كان علي بن أبي طالب المستشار الأمين لعمر بن الخطاب وكان مستشاراً بمعنى الكلمة وليس كالمستشارين هذه الأيام الذين لا يشاورهم أحد!!</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">من الذي اغتال عمر؟</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">يقول الكاتب الشيعي العراقي السيد حسن العلوي ي كتابه "عمر والتشيع (ص: 302 - 303: "وأغلب الظن عندنا أن اغتيال عمر يرتبط بحركة فارسية مضادة بدأت عام 21 للهجرة بانتفاضات في نهاوند واصطخر ومناطق أخرى نجح فيها الفرس في إخراج الإدارة العربية فاضطر عمر بن الخطاب إلى إعادة فتحها وبقيت مناطق قلقة ولم يمض على الوجود العربي سوى ثلاثة أعوام في بعض المناطق وعام في مدن أخرى وهي مدة غير كافية لتثبيت الاستقرار وقد تركت مدن كثيرة على مجوسيتها مقابل دفع الجزية. وكان اغتيال عمر سينعش الحركات المضادة هناك والبدء بانتفاضات لإعادة النظام الكسروي لا سيما وأن أحد أهم أمراءهم وهو الهرمزان موجود قريباً من عمر وهو عقل استراتيجي ومخطط ولعله هو صاحب فكرة اغتيال عمر بن الخطاب ولم تكن شهادة عبد الرحمن بن أبي بكر عابرة" وقام بالتنفيذ الخبيث الملعون أبو لؤلؤة المجوسي الذي له في إيران مزار وقبر يحتفلون عنده كل عام فرحاً بمقتل الفاروق بن الخطاب صهر علي بن أبي طالب وزوج شقيقة الحسن والحسين رضي الله عن الجميع وتأملوا بعد كل ما سبق من الذي قتل عمر ومن الذي يسبه هذه الأيام!!</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">الله أو الشيطان..</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">أن يقارن بين أبي بكر وعثمان وعائشة وبين السادة ثم يجعل من أبي بكر وعثمان وعائشة أعلام للشيطان!! والسادة بصالحهم وطالحهم أعلام لله عز وجل!! فتلك كبيرة من الكبائر وطعن مباشر في الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم الذي رضي بأن يتزوج من أحد أعلام الشيطان "عائشة" رضي الله عنها!! ورضي بأن يزوج ابنتيه بذي النورين عثمان رضي الله عنه وهو أحد أعلام الشيطان!! واختار أبا بكر من بين كل البشر ليكون رفيقه الوحيد في الهجرة النبوية وهو أحد أعلام الشيطان!! وإن لم تصدق فهاك ما قال الهالك في ملزمته "دروس من سورة آل عمران - الدرس الأول (ص:10): "أنت لا تستطيع أن تعيش في ذهنيتك بدون أعلام, تعدل عن هذا لكنك ترجع تلقائياً إلى هذا, أليس هذا الذي يحصل؟. متى ما جاء شخص كره السادة ولا يريد السادة فإلى أين يذهب؟ يكون فاضي؟ تراه يميل إلى من؟ إلى مقبل, الزنداني, ابن باز, ابن تيمية, البخاري ومسلم, أبو بكر, عثمان, عائشة, أليس هذا يحصل؟ لا يوجد إنسان يكون فاضي من الأعلام، لا يمكن أن تكون فاضياً؛ لأنك في نهاية المطاف إما أن يكون الله هو الذي ذهنك, هو الله الذي أمامك أو يكون الشيطان. هل هناك شيء غير هذا" مع العلم أنه يقصد بالسادة هنا الرافضة ممن هم على شاكلته وشكله!! ولا يقصد السادة من الشافعية أو السادة من الزيدية أو السادة من الحنابلة أو السادة من الحنفية أو السادة من المالكية هذا أولاً. </span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وثانياً: هل يريد الحوثي من الأمة الإسلامية أن تجعل من السيد الخائن عبد العزيز الحكيم والسيد الخائن محمد باقر الحكيم والسيد الخائن عبد المجيد الخوئي والسيد الخائن إبراهيم الجعفري أعلاماً لها وهم من باعوا وطنهم وأدخلوا الاحتلال إلى العراق؟!!</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: red; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">الحوثي من معجزات النبوة:</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">كان حسين الحوثي يتكئ على "المدكا" (المسند أو الأريكة) ويخزن ثم يحدث طلابه ويقول: بيننا وبين الناس كتاب الله فقط، ومن راجع ملازمه وجدها خالية من سنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، بل قد أنكر السنة بكلها واعتبرها باطل يقدم باسم الدين كما قال في ملزمته وعده ووعيده - الدرس الخامس عشر (ص:11): "هذه افتراءات افتراها الناس السابقون وقدموها لنا وبالطبع لا ينفق شيء من الباطل إلا إذا ما حمل اسم دين، وقدم إلينا باسم دين، فيقال عن رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله قال رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله، ويكون ذلك الحديث في بطون المجاميع الحديثية التي يعتبرونها هي مجاميع السنة، ألم يقدم الباطل باسم دين".</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: justify; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">وعمله هذا معجزة من معجزات نبوة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام الذي قال: </span><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: green; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">«يوشك الرجل متكأ على أريكته يحدث بحديث من حديثي فيقول: بيننا وبينكم كتاب الله عز وجل فما وجدنا فيه من حلالاً استحللناه، وما وجدنا فيه من حرام حرمناه! ألا وإن ما حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم مثل ما حرم الله»</span><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"> </span></b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA">[سنن ابن ماجة رقم 12 وصححه الألباني]</span><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; FONT-SIZE: 13pt" lang="AR-SA"> وقد أجمع علماء الأمة على أن من أنكر السنة فقد كفر بالملة لأنها المصدر الثاني للتشريع الإسلامي ولأنها وحي من رب العالمين على لسان الرسول الأمين عليه أفضل الصلاة والتسليم.</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: left; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal" align="right"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: Simplified Arabic; COLOR: blue; FONT-SIZE: 12pt" lang="AR-SA">المصدر: جريدة الواقع.</span></b></p> <p style="TEXT-ALIGN: left; TEXT-INDENT: 0in" dir="rtl" class="MsoNormal" align="right"><b><span style="LINE-HEIGHT: 115%; COLOR: blue; FONT-SIZE: 13pt" dir="ltr"></span></b> </p> <p dir="rtl"> </p>
التعليقات
علي الخميس 18 فبراير 2016 م
شكرا
علي محمد الأحد 30 أغسطس 2015 م
اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه !
فهد الزهراني الأربعاء 1 أبريل 2015 م
نصرة لصحابة رسول الله
الخراساني الخميس 13 فبراير 2014 م
لله دركم
محب اهل البيت الخميس 27 يونيو 2013 م
اريد البحث والتعليق