ولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب في جوف الكعبة بين الحقيقة والخيال
محيي عطية الحسيني
الإثنين 21 يناير 2013 م
<p style="text-align: center;"><br></p> <p style="text-align: justify;"> <strong><span dir="RTL"><span style="color:black;"><span style="font-family:simplified arabic,serif;"><span style="font-size:12.0pt;">الموضوع الذي بين أيدينا هو موضوع طالما جادل به الشيعة ونافحوا عنه، وهو إثبات ولادة علي بن أبي طالب رضي الله عنه في جوف الكعبة، وزعموا أنه حديث متواتر ثابت عند الفريقين، وقد كذبوا كعادتهم فلم يثبت من ذلك المتواتر المزعوم حديث واحد بل كل ما لديهم روايات موضوعة نسج حروفها رواة غلاة كذابون لا يخشون الله تعالى، فأخذ الشيعة برواياتهم، وطاروا بها فرحاً ...</span></span></span></span></strong></p>
التعليقات
زربابو السبت 5 أبريل 2014 م
بسم. الله الرحمن الرحيم. أستغرب كيف يقوم الاخوان من أهل السنة بمجادلة الروافض؟؟؟ فكيف تجادلون من لا عقل له؟؟؟ والدليل أن الله يقول وهو أصدق القائلين (انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون) ومع ذلك فان هؤلاء الحمقي )يصدقون أحبارهم بأن القران الحقيقي كان به أكثر من 17000 أيه؟؟؟ ولكن الصحابة(رضوان الله عليهم) حذفوا أكثر من 10000 أية ولاسيما الايات التي نزلت في علي رضي الله عنه .والله برأ أمنا عائشة وهم يرمونها بالفاحشة(والعياذ بالله) والله رضي عن الصحابة والمهاجرين والأنصار في عدة ايات ولكن الروافض يزعمون أنهم ارتدوا جميعا بعد وفاة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الا سبعة بل انهم يقولون عن الفاروق رضه الله عنه كلاما تعف يدي عن كتابته وأكثر من ذلك فهم يقولون أنهم يحبون ال البيت رضوان الله عليهم جميعا ومع ذلك في يتهمون علي رضي الله بالجبن فالفاروق كسر ضلع فاطمة رضي الله عنها ولكن الأسد الكرار لم يحرك ساكنا واغتصبوا منه الخلافة وهي حق له(بزعمهم)وجروه والحبل معلق في رقبته لكي يبايع الصديق رضي الله عنه وهذا غيض من فيض .أنصح الشيعة أن يقرأوا كتب أحبارهم ليتبين لهم الحق وهذا في منتهى ألبساطة(الحقائق الغائبة لفيصل نور ووثائق السعدي) ففي هذين الموقعين سيرون صورة الكتاب والصفحة.
محي الحسيني الأحد 10 نوفمبر 2013 م
الى الرافضي الشيعي. السلام عليكم ورحمة الله. رد على تعليقك على الكتاب. نحن لا نبغض عليا رضي الله عنه بل نجله وننفي عنه كذب الكاذبين وما بيناه في الكتاب هو من باب الدفاع عنه لانه لايرضى بالكذب عليه والكذب سواء كان مدحا او ذما هو كذب . أما قولك لو كان هذا الشخص ابو بكر او عمر لاثبتنا لهما ذلك فإني اطالبك بأن تذكر حدينا واحدا في فضائلهما صححناه وهو ضعيف؟. واطلب منك كذلك ان ترد رد علمي تثبت فيه صحة رواية واحدة في ولادته في جوف الكعبة سواء من كتبك أو من كتبنا ودون ذلك خرط القتاد.
شيعي رافضي الثلاثاء 3 سبتمبر 2013 م
لا اعلم ما هي المشكلة من ثبوت ولادة امير المؤمنين و سيد الوصيين(ع)في جوف الكعبة عندكم حتى تؤلفوا الكتب و تجهدوا انفسكم في سبيل نفي ذلك عنه (ع) و لو كان ذلك لغيره امثال ابو بكر و عمر و معاوية لكانت العملية عكسية وكنتم تقبلون الرواية حتى لو كانت ضعيفة جدا و هذا دئبكم و لكن يأبى الله الا ان ايتم نوره و لو كره المشركون
منقول الاخت ايزبل بنجامين الأربعاء 31 يوليو 2013 م
في الأدبيات الغير معلن عنها لنبوءات التوريم المفسرة لكثير من نصوص حوريب والتي نزل بها موسى من جبل الدخان والمذخورة بعهدة الرابي سليمان ضمن اختام الكروبيم في تابوت العهد نجد غوامض لا مثيل لها محرمٌ نشرها ممنوع ترجمتها. ومن هذه الغوامض تأتي لوامض لافي التي تفسر معنى قول الرابي سليمان حزقيال لافي في منظومة الأدب العبري تحت عنوان العبور من شق الجدار ج1 ص 232 الطبعة الآرامية . حيث يقول : ((استهل فانشق له الجدار دخلت لبوة الأسد من صدع الرب ولم تدخل من باب البشر لأنه ملوث بالاكدار وهناك على البلاطة الدموية الحمراء استهل صارخا فركعت الاصنام وتكسرت السيوف ثم خرجت بعد ثلاث تحمل فلقة القمر وكانوا وجوما حول البيت إلا من صليل السلسلة في افق السماء كنقر في طست السرافيم .ثم نشأ فرد الدَين وطهّر البلاطة من الاوثان وارتقى كتف الملكوت وكان سيفه امضى من لهيب النار له شعبتان كانهما لسان تنّين موسى ويل لكم من ساعده المفتول حيث يقتلع الباب وتهتز اسوار صهيون حيث يقد الحجر نصفين بسيفه المسلول
فواد قادر السبت 25 مايو 2013 م
اللهم والي من والاه وعادي من عاداه ونصر من نصره وخذل من خذلةوادر الحق حيث مادار هذه دعوى خاتم النبيين وسيد المرسلين الى هذا الصرح الشامخ الذي تكسرت على جدرانه جميح الحيل والمكائد والزيف والتحريف على مدى العطور فيا ابا الحسن انت العلي الذي اشتقى من اسمه العلى شمسا تضئ مدى الزمان تالقا
محيي عطية الحسيني الأربعاء 24 أبريل 2013 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الاخ الفاضل مدير موقع البرهان حفظه الله تعالى. غفر الله لنا ولك صغير الزلل وكبيره. اخي العزيز: ارجو ان تضع خلف علي ابن ابي طالب كلمة (عليه السلام)كما هو في اصل الكتاب على جميع المواقع والغاية من هذه الكلمة حتى يتقبله الشيعي قبل السني ، فهؤلاء الناس عاطفيون فلو قرأ الشيعي عنوان الكتاب كما هو الان على موقعكم لصد عنه ووقع في نفسه ان كاتبه ناصبي لم يسلم على علي ولم يترضى عنه . بعد هذا اظن انك فهمت القصد. دمتم أهلا للخير .