<p dir="rtl" style="text-align: center;"> </p><p dir="rtl" style="text-align: center;"><font face="Simplified Arabic" size="4"><font face="Simplified Arabic" size="4" color="red"><b><br></b></font></font></p><p dir="rtl" style="text-align: center;"><font face="Simplified Arabic" size="4"><font face="Simplified Arabic" size="4" color="red"><b>إباحة الزنا والفجور عند الشيعة..</b></font></font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4"><b><font face="Simplified Arabic" size="4" color="red"></font></b>بسم الله الرحمن الرحيم</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">لقد ناقشت كثيراً مع الشيعة حتى مع العقلاء منهم مسألة زواج المتعة فوجدتهم جميعاً مجمعين على أنه أمر</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">مباح بل وقربى إلى الله عز وجل (والعياذ بالله).</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">وعندما أسأل أحدهم هل تزوجني إحدى قريباتك متعة؟</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">فيكون الرفض القاطع والغضب (سبحان الله إن كان طاعة لله فلما حلال لكم ولبعض النساء اللاواتي من غير أقربائكم وحرام على نسائكم وأخواتكم) ؟؟!! لقد حرم الله سبحانه هذا النوع من الزواج وصار باطلاً.</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">ولقد حرمه النبي صلى الله عليه وسلم فعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه أن النبي صلى الله</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">عليه وسلم: «نهى عن المتعة وعن لحوم الحُمر الأهلية زمن خيبر» [حديث صحيح].</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">وفي حديث آخر قال عليه الصلاة والسلام عن زواج المتعة: «ألا إنها حرام من يومكم هذا إلى يوم القيامة»</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">وهذا الموضوع فيه إجماع الصحابة وعلماء المسلمين عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه وعلي بن أبي طالب رضي الله عنه وعبد الله بن عباس رضي الله عنهم.</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4"><font face="Simplified Arabic" size="4" color="red"><b>وإليكم الأحاديث (بل قل المهازل والخرافات) التي يستند إليها الشيعة في إباحة المتعة (الزنا): -</b></font> </font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4"><font face="Simplified Arabic" size="4" color="blue"><b>جواز المتعة مع المرأة المتزوجة:</b></font></font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4"><b><font face="Simplified Arabic" size="4" color="blue"></font></b> *عن أبي عبد الله عليه السلام قيل له: (إن فلاناً تزوج امرأة متعة وإن لها زوجاً فسألها).</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">فقال أبي عبد الله عليه السلام: لم سألها؟ (يا سبحان الله لم يسأل المرأة أن لها زوجاً أم لا بل لابد أن يزني معها دون أن يسألها). (كتاب الوسائل 14/457، وكتاب التهذيب 2/187).</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">*وعن إسحاق بن جرير قال: (قلت لأبي عبد الله عليه السلام: إن عندنا بالكوفة امرأة معروفة بالفجور (أي غانية) أيحل لي أن أتزوجها متعة؟؟).</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">قال: رفعت راية؟ قلت: لا لو رفعت راية أخذها السلطان، قال: نعم تزوجها متعة. (يا سلام على الزنا المقنن والغباء المفعم يا للعقول السليمة). (كتاب التهذيب 2/249، وسائل المتعة 14/455).</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">*وعن الحسن العطار قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن عارية الفرج (أي تُأجر فرجها) ؟ فقال: (لا بأس به). (أي والله يقول لا بأس به، لابد لإبليس أن يخجل). قلت: فإن كان منه الولد؟</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">قال: (لصاحب الجارية إلا أن يشترط عليه). (ونعم الفقه). (كتاب بحار الأنوار 100/326).</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">وعن حريز عن أبي عبد الله عليه السلام: سأل في الرجل يحل له فرج جارية لأخيه؟: (قال لا بأس في ذلك). (ويبدو والله أعلم أنه لا بأس عند هؤلاء القوم أي شيء البتة) قال: فإن أولدها؟:</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">قال: (يضم إليه الولد ويرد الجارية لأخيه). (كتاب بحار الأنوار 100/326).</font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">وهناك الكثير من هذه الخزعبلات.</font></p><p dir="rtl" style="text-align: left;"><font face="Simplified Arabic" size="4"><font face="Simplified Arabic" size="3" color="blue"><b>المصدر: موقع فيصل نور</b></font></font></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"></p><p style="text-align:justify;text-kashida:0%" dir="rtl"><font face="Simplified Arabic" size="4">
</font>
</p>